----

النيابة تستمع لأقوال المصابين.. التصريح بدفن 5 جثامين من عمال كهرباء أوسيم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تجري نيابة أوسيم تحقيقات موسعة في انهيار كهرباء بشركة سقيل ما اسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين.

وصرحت النيابة برئاسة المستشار محمد هاني رئيس نيابة أوسيم بدفن جثامين المتوفين بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري عليهم كما انتقلت النيابة إلي مستشفي أوسيم لسماع أقوال المصابين الاثنين.

وتبين من التحريات الأولية، ان عمال احدى شركات المقاولات كانوا يعملون لفك البرج المنهار والدي يبلغ ارتفاعه "١١٠ أمتار" حيث تمكنوا من احلال مسافة ٨٥ مترا من البرج.

وشرحت التحريات ان العمال سقطوا من مسافة ٢٥ مترا حال استكمال فك الجزء المتبقي من البرج، وهو ما ادي الي مصرع 5 من العمال واصابة 2 آخرين.

والمتوفون هم: كريم محمد ابراهيم ٢٨ سنة طلخا الدقهلية، واحمد ابراهيم مدين ٢٢ سنة طلخا الدقهلية، وابو الوفا اسعد ٣٥ سنة الصبريات دشنا قنا، وابراهيم محمد عبد الرحمن ٣٣ سنة الصبريات دشنا قنا، وتوفي الخامس من بين المصابين بعد التأثر بجراحه.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت ملابسات سقوط برج كهرباء في أوسيم وأشارت التحريات الى أن الحادث أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة شخصين.

تلقي اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بانهيار برج كهرباء وانتقلت علي الفور قوات أمن الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو طلعت رئيس قطاع مباحث شمال الجيزة وتبين من الفحص أن البرج المنهار تابع لشركة كهرباء سقيل بأوسيم وأثناء قيام عمال الصيانة بعمل إحلال وتجديد انهار جزء متبق من البرج.

وأسفر الفحص الأولي عن أن الحادث خلف 5 متوفين و2 مصابين وتجري عملية الفحص النهائي والحصر لأعداد الضحايا، وانتقلت قوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية بالجيزة لرفع أثار الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق