----

اخبار الحوادث.. مبدأ قضائي للإدارية العليا فى إعادة تصحيح الإجابات.. وتفاصيل حفلات شذوذ شبكة القاهرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر قسم الحوادث بـ "" خلال الساعات الماضية، العديد من اخبار الحوادث المأساوية ضمت بين طياتها جرائم قتل ووقائع أخرى، وفيما يلي أهم ما جاء بها ..

الإدارية العليا: الاستعانة بأهل الخبرة في إعادة تصحيح الإجابات لا يقلل من أساتذة الجامعات

أكدت المحكمة الإدارية العليا، إن عملية تصحيح أوراق الإجابات يتولاها أساتذة بالجامعات بموجب ولاية وأمانه ويقدرون حقها ، كما يقومون علي التقدير بالحق فيما يعرض عليهم من أجوبة لأسئلة ، إلا إن ذلك لا يحول واختلاف التقدير من مصحح لأخر ، سيما في المسائل التي تخضع لمحض التقدير ..اضغط هنا.

لممارسة الجنس السادي .. فيديوهات لـ حفلات الشذوذ وكرابيج وكلابشات بحوزة شبكة شواذ القاهرة

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، عن تفاصيل ضبط شبكة شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بإحدى الفيلات بالقاهرة، واتهامهم باستقطاب الفتيان والشباب الصغار من خلال واتس آب، وإقامة حفلات شذوذ داخل فيلا نظير مبلغ مالي..اضغط هنا.

إلغاء حكم تغريم الفنان محمد 16 مليون جنيه لصالح إحدى شركات الإنتاج الفني

قررت الدائرة 33 مدني استئناف عالي القاهرة، قبول استئناف الفنان محمد رمضان على حكم تغريمه 16 مليون جنيه، لصالح إحدى شركات الإنتاج الفني قيمة شرط جزائي، وإلغاء الحكم المستأنف فيه..اضغط هنا.

الداخلية يعدل بعض أحكام جوازات السفر الدبلوماسية

قرر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، تعديل بعض أحكام قرار رقم 63 لسنة 1959 بشأن جوازات السفر الدبلوماسية..اضغط هنا.

اشمعنا أنا.. زعيم عصابة اغتصاب فتيات "الريكلام" بالجيزة يروي تفاصيل استدراج ضحاياه

أدلى أحد المتهمين بعصابة خطف واغتصاب فتيات الليل "ريكلام" بالجيزة باعترافات تفصيلية في التحقيقات التي أجرتها نيابة حوادث جنوب الجيزة أثناء استجوابه أمام رجال الأمن فور ضبطه..اضغط هنا.

شرطة البيئة والمسطحات.. ضبط 20 لتجاوزها نسب عوادم ..


شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات عدة حملات تفتيشية مُكبرة لضبط كافة المخالفات والقضايا المتنوعة بعدد من المحافظات..اضغط هنا.

إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا

قررت نيابة طنطا إخلاء سبيل المدعوة سها السيد زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير، صاحبة واقعة طفلي السلم بطنطا، بضمان محل إقامتها..اضغط هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق