تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير سيدة متهمة بمحاولة تهريب هيروين عبر مطار القاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طلبت نيابة شرق القاهرة الكلية باشراف المستشار أحمد عز المحامى العام الأول للنيابات، سرعة إرسال تقرير المعمل الكيميائى، حول واقعة ضبط سيدة أثناء محاولتها تعريب مواد مخدرة، عبر مطار القاهرة الدولي خلال سفارتها إلى إحدى الدول، بعد أن أخفت المواد المخدرة فى ملابسها

وكانت النيابة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بمحاولة تهريب  داخل ملابسها، قبل سفرها إلى إحدى الدول العربية.

 

وقالت مصادر أمنية بالمطار إنه أثناء إنهاء الإجراءات التأمينية المتبعة على ركاب رحلة للطيران المتجهة إلى إحدى الدول العربية، اشتبه رجال الأمن فى راكبة، وبتفتيش حقائبها على جهاز الكشف بالأشعة " X_Ray "، لم يتم العثور على شي، وبتفتيش الراكبة ذاتيا بواسطة عناصر سلطات الأمن.

 

كما عثر على قطعتين من جوهر الحشيش المخدر بإجمالى وزن 86 جراما، و كمية من مسحوق الهروين بوزن 71 جراما، أسفل الملابس التى ترتديها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت النيابة التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق