----

حبس تاجر قتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى الهرم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس تاجر قتل زوجته ذبحًا بسبب خلافات أسرية بينهما فى الهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعدما وجهت له تهمة القتل العمد وواجهته بما أسفرت عنه التحريات.

 

وناظر فريق من النيابة جثة المجنى عليها وتبين إصابتها بجرح ذبحى فى منطقة الرقبة أسفر عن وفاتها، وبعد انتهاء المناظرة أصدرت قرار بتشريح جثمانها وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها؛ للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها.

 

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على تاجر لاتهامه بـ قتل زوجته بسبب خلافات أسرية بالهرم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها، وانتقل العقيد محمد راسخ مفتش مباحث غرب الجيزة إلى محل الواقعة، تبين أن المجني عليها مصابة بعدة طعنات وجرح ذبحى، وبسؤال زوجها أنكر ارتكابه الجريمة، وذكر أن مجهولين قتلوا زوجته وفروا هاربين.

 

بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق