مش متجوز ومعاه فلوس كتير.. القصة الكاملة لحادث مقتل مدير شركة طيران بـ القاهرة الجديدة..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فكرت فى قتله بعد ما عرفت أنه معاه فلوس كتير ومش متجوز قلت أسرق شقته كلها .. بهذه الكلمات اعترف المتهم بقتل مدير بشركة طيران جوي والذى سدد له عدة طعنات نافذة داخل شقته بعمارات إسكان الشباب الشمالي بالتجمع الأول الجريمة التى أصابت أهالي المنطقة بحالة من الفزع والهلع  وأضاف المتهم فى اعترافاته. 

أنه يعمل فى تقليم الاشجار بحدائق المنطقة منذ فترة وأنه تعرف على المجنى عليه أثناء عمله وكان يقوم باعطائه مبالغ مالية على فترات لمساعدته ولكن فى الفترة الأخيرة سيطر الشيطان على رأس المتهم وقرر سرقة الضحية وقتله بعد أن علم  باحتفاظه بأموال فخطط لقتله وليلة ارتكاب الجريمة ، استل سكينا من المطبخ وقام بتمزيقه فلم تشفع توسلات المجني عليه عنده ونسي كل شىء طيب فعله معه ليسدد له عدة طعنات حتي سقط جثة هامدة ، وهرب المتهم واخفي أداة الجريمة بين طيات ملابسه بعد أن تلطخت بدماء الغدر إلى إن كشفت أجهزة الأمن خيوط الجريمة وتم تحديده وضبطه والسلاح المستخدم .

   التقى مع محمد حمدي الذى يعمل " نقاشا " بالعمارات محل ارتكاب الجريمة ، حيث قرر أن الجاني كان يتردد على القتيل من حين لآخر لقضاء خدمات له مقابل أموال يتحصل عليها منه ، وأن القتيل كان رجل بالمعاش، إلا أنه كان يعمل مديرا لشركة طيران جوي وحسن السمعة ويقيم بمفرده بالشقة محل الجريمة .

وأضاف الشاهد إنني علمت أن السكان بالعمارة محل الجريمة قد لاحظوا عدم خروج المجني عليه من شقته عدة أيام حتى استشعروا رائحة عفن من داخل الشقة ، فقاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور وكشفت ملابسات الحادث .

بينما قال أحد سكان العقار محل الحادث الذى رفض ذكر اسمه قائلا " أن القتيل غير متزوج ولديه شقيقة تقيم خارج البلاد وليس لديه أصحاب يترددون عليه سوي أنهم كانوا يشاهدون المتهم بالتردد على جارنا القتيل، واكتشفنا من رجال الشرطة أنه وراء ارتكاب الجريمة وقتل جارنا لسرقة أجهزة قام بتحميلها على نقل، بعد أن استعان ب 5 آخرين .

 تفاصيل الجريمة البشعة بدأت عندما تبلغ لقسم شرطة التجمع الاول بالعثور على جثة مدير بإحدى شركات الخطوط الجوية مُبلغ باختفائه منذ عدة أيام فى شقة بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة مصاب بعدة طعنات وسرقة ما بداخل الشقة من محتويات .

تم تشكيل فريق بحث وتم التواصل إلى مرتكب الواقعة تبين أنه عامل زراعى سابق بالحدائق المحيطة بمحيط سكن المجنى عليه، مقيم ببنى سويف وتم ضبطه.

 وخلال التحقيقات أدلي المتهم بقتل مدير بإحدى شركات الخطوط الجوية داخل شقته بالتجمع الأول ، باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكابه الجريمة والدافع وراء ذلك ، حيث قرر ان المجني عليه كان دائم العطف علي وسبق ان استعان بي للعمل لديه ، فعلمت باحتفاظه بمبالغ مالية داخل شقته فقررت قتله لسرقته .

 وأشار المتهم فى اعترافاته إلى أنه ليلة ارتكابي الجريمة ذهب الى شقة المجنى عليه بحكم سابقة ارتباطي بالمجني عليه بعلاقة صداقة وسابقة استضافته لي ، وقمت بالتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" تحصلت عليها من داخل مطبخ الشقة أودت بحياته على الفور.

 وأضاف المتهم فى أقواله أمام رجال الأمن بأنني عقب ارتكابي الجريمة قمت بتنظيف السكين المستخدم فى الواقعة وإعادتها مرة أخرى داخل المطبخ، وأخذت ابحث عن الأموال داخل غرفته حتي تمكنت من الاستيلاء عليها وهربت .

وبعد ان تركت شقة القتيل ، فكرت فى الاستعانة بخمسة أشخاص آخرين لنقل المسروقات من الشقة دون علمهم بحقيقة واقعة القتل او السرقة ، وقام أحدهم بإحضار السيارة المستخدمة فى نقل المسروقات أرشد المتهم عن الـ ٥ الآخرين الذين تم ضبطهم ، وأنكروا علمهم بحقيقة واقعة القتل او السرقة ، تم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكن المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.

 وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة بالاشتراك مع ضباط قطاع الامن العام قد تمكنوا من كشف خيوط الجريمة عقب فحص علاقات المجني عليه الذى كان يعمل مديرا بإحدى شركات الخطوط الجوية وعثر علي جثته ملقاة داخل شقته بالتجمع الاول دائرة القاهرة الجديدة .

وقد كشفت التحريات أن عامل سابق لدى المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة ألقي القبض عليه ، وقام بتمثيل جريمته فى حضور ممثل عن النيابة العامة ووسط حراسة أمنية مشددة ، وقررت النيابة حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات بعد ان اعترف بجريمته .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق