ضبط تشكيل عصابى لسرقة أسفل المنازل بشبين القناطر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكن ضباط مباحث القليوبية من ضبط تشكيل عصابى تخصص في ارتكاب وقائع سرقات من أسفل المنازل بشبين القناطر بأسلوب قص الضفيرة وتوصيل الاسلاك أحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.

أقرأ ايضا | محام ومحفظ قرآن زعماء العصابة.. سقطوا قبل تزويج فتاة 12 عاما

وكانت المعلومات السرية قد وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة شبين القناطر مفادها قيام كل من  السيد ح ا  عاطل ومقيم عرب الحصوة – دائرة المركز والمطلوب التنفيذ عليه في قضية " تبديد "  وحسام ح  ع  عاطل ومقيم منشأة الكرام – دائرة المركز والسابق اتهامه في قضية " سرقة وسائل نقل " وبدر م  ع عاطل ومقيم ذات العنوان والمطلوب التنفيذ عليه في قضية " تسول " ومحمد م م عاطل ومقيم ذات العنوان السابق اتهامه في 2 قضية ( مخدرات - سرقة بالإكراه ) بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات من أسفل المنازل بأسلوب قص الضفيرة وتوصيل الأسلاك.

أقرأ ايضا | أيمن لبس نقاب وقتل صديق عمره.. تفاصيل جريمة سنترال الجيزة.. الأهالى: وقف على جثته وحاول يسرقه

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك وبمواجهتهم بما توافر من معلومات اقروا بصحتها  وضبط بحوزتهم بندقية خرطوش ماركة شوت جن فرد خرطوش محلى الصنع - 5 طلقة خرطوش وفارغ طلقة - مفك وزراديه وتم التحفظ عليهم بتطوير مناقشتهم أقروا بارتكابهم وقائع أخرى وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق