عصابة لسرقة في اعترافاتهم: "بقالنا أكتر من ٦ سنين في المجال" 

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استمعت نيابة حلوان، لأقوال ٣ عاطلين كوَّنوا تشكيلًا عصابيًّا تخصص فى سرقة والاتجار فيها بأسلوب المفتاح المصطنع، وذلك بمنطقة المعصرة. 

وأكد المتهمون خلال التحقيقات أن مدة عملهم في مجال سرقة السيارات وتغير معالم السيارات لإعادة بيعها تجاوزت الـ ٦ سنوات، وأشاروا قائلين: "إن سرقة السيارات عرَّضتهم لأكثر من مرة للخطر، ولكنهم لم يستطيعوا التراجع عن ذلك العمل". 

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين الثلاث ٤ أيام على ذمة التحقيقات. 

 

حبس عناصر تشكيلين عصابيين ارتكبوا 20 واقعة سرقة في المنوفية وسوهاج

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغًا بورود معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة بقيام 3 عاطلين - لاثنين منهم معلومات جنائية مسجَّلة بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأنهم وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم (12 مفتاحًا مصطنعًا يستخدمونها فى وقائع السرقة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 3 حوادث سرقات باستخدام المفاتيح المصطنعة المضبوطة بحوزتهم، تم ضبط إحداها بمكان إخفائها، كما تم ضبط السيارتين بحوزة عملائهم "سيئي النية" وتم ضبطهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمنى الجيزة والدقهلية، حيث تبين قيامهم بتغيير معالم السيارتين بإعادة طلائهما، وأقروا بعلمهم بأن السيارتين من متحصلات وقائع سرقة والتخلص من اللوحات المعدنية وتغيير لونهما بقصد إخفاء معالمهما.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرَّفوا على السيارات واتهموهم بالسرقة، واُتخذت الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق