مختار جمعة يوافق على محاكمة 6 مسئولين بـ"الوطنية لاستثمارات الأوقاف"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وافق الدكتور محمد مختار جمعة الأوقاف، على إحالة رئيس قطاع الشئون القانونية ومديري التحقيقات والقضايا ومحاميين بالمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف للمحاكمة وفقًا للمادة 21 من القانون رقم 47 لسنة 1973، التي تتطلب موافقة الوزير المختص على إقامة الدعوى التأديبية.

 

موافقة وزير الأوقاف شملت كلًا من صلاح عبد الفتاح أحمد، رئيس قطاع الشئون القانونية ومحمد عبد الله السيد، مدير إدارة القضايا وأحمد السيد محمد وإسلام سامي عبد العزيز، مديرا التحقيقات ومحمود فتحي رضوان وأحمد سعيد عبد الفتاح، المحاميين.

 

اقرأ أيضا: 

وزير الإسكان يوافق على محاكمة مدير عام الفتاوى والعقود بـ"مياه القاهرة" 

 

جاء ذلك في مذكرة أرسلها اللواء عمرو فاروق شكري، رئيس قطاع مكتب الوزير إلى مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه رقم 4576 المؤرخ في 28 نوفمبر بشأن طلب الموافقة على إقامة الدعوى التأديبية ضد المخالفين بالمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف وفقًا لما انتهت إليه تحقيقات إدارة التفتيش الفني بوزارة العدل، مشيرًا إلى أن الوزير وافق على طلب الإحالة للمحاكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق