شوارع كفر الشيخ خالية عقب فرض حظر التجوال .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خلت شوارع محافظة كفر الشيخ تماما من المواطنين والتزموا بالمكوث في منازلهم عقب فرض حظر التجوال الذي بدأ الساعة 7 مساء.

وحرص المواطنون في قرى ومدن محافظة كفر الشيخ، على الالتزام الكامل بتعليمات الحكومة فيما يخص حظر التجوال في الشوارع، حرصًا منهم على عدم مخالفة القانون، والمكوث بمنازلهم خلال فترة الحظر، وتنفيذ التعليمات والنصائح الطبية الخاصة بمواجهة فيروس المستجد لمنع انتشار العدوى، ومحاربة الفيروس اللعين، وتجاوز هذه الأزمة على خير.

نفذت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء محمود حسن، مساعد الداخلية، مدير الأمن، مساء ، قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحظر تحرك المواطنين، ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة للحفاظ على سلامة المواطنين، في ضوء مجابهة فيروس كورنا المستجد و الحد من انتشاره.

ووجه مدير أمن كفر الشيخ، تعليماته المشددة، للضباط، والقائمين على تنفيذ قرار حظر التجوال، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإحكام الرقابة والتنفيذ الفعال لقرار الحظر، إضافة إلى استمرار تفعيل العمل الميداني، وتوفير مظلة أمنية محكمة لحماية المواطنين وممتلكاتهم والمنشآت الهامة والحيوية أثناء فترة الحظر، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق