الحماية المدنية تستخدم الآلات لتقطيع حديد لاستخراج جثث حادث الدائري بالصف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يقوم رجال الإنقاذ البري التابع للحماية المدنية، بعمليات قص للحديد الخاص بالسيارات لاستخراج جثث محشورة بها تصادم تريلا بـ14 سيارة أعلى الطريق الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، وسط تواجد قيادات الحماية المدنية ومديرية أمن الجيزة بموقع الحادث. 

 وتقوم أوناش الإدارة العامة للمرور، بعمليات رفع آثار الحادث بالتعاون مع قوات الإنقاذ البري التابعة لإدارة الحماية المدنية بالجيزة، وسط تواجد اللواء علاء متولي مساعد الوزير للمرور للإشراف على عملية تنظيم مرة أخرى، وتستمر عمليات البحث بين السيارات المنكوبة. 

  كان اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة الصف يفيد وقوع حادث ضخم أعلى الطريقة الدائرى الإقليمي ووجود عدد من الضحايا، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة.

ارتفاع عدد ضحايا تصادم "تريلا" بـ 14 سيارة أعلى الطريق الإقليمي بالصف إلى 30 شخصًا

وبالفحص تبين أن سائق سيارة تريلا اصطدم بـ14 سيارة مصطفة بسبب حظر التجوال، مما أسفر عن مصرع 18 شخصًا وإصابة 12 آخرين، وتم نقل الجثث إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما تبين أن معظم الضحايا كانوا داخل سيارتي ميكروباص، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق