بالأسماء.. 4 ضحايا من قرية واحدة بالعياط في حادث دهس تريلا لسيارات كمين الحظر في الجيزة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت مصادر أمنية، إن هيئة الإسعاف نقلت جثامين 4 ضحايا في حادث دهس تريلا لسيارات كمين الحظر في الجيزة، إلى مشرحة مستشفى الصف. 

وكان من الضحايا "محمد ربيع أحمد، ومصطفي نصر عبدالرحمن، ومحمد سعيد عزام يونس، وأحمد محمد عبدالغني" من قرية طهما، العياط.

كما نقلت الإسعاف جثامين كل من "محمود عبدالله عبدالعزيز كاسب، من أطفيح، وكمال سالم من حلوان، وأحمد محمد العجان من المنيا.

فيما حصل ""، على بعض أسماء المصابين في حادث دهس تريلا لـ ١٤ في كمين حظر في الجيزة.

وضمت أسماء المصابين، كلًا من "محمد عبد الوهاب، وجرجس ملاك، ومحمود عبد الكريم، ومحمود عبد الستار يوسف وتم تحويلهم إلى مستشفى القصر العيني، ومحمد عطا الله، ومينا ملاك تم تحويلهم الي مستشفي حلوان العام.

وكانت مصادر أمنية، قالت لـ"صدى البلد"، إن أعداد الوفيات في حادث دهس تريلا لسيارات داخل كمين حظر التجول الطريق الدائري الإقليمي مدينة الصف بالجيزة، ارتفعت لـ ١٦ متوفى و١٥ مصابا.

وقالت المصادر، إنه أثناء تنفيذ أحد كمائن حظر التجول وتوقف أكثر من ١٥ سيارة، اقتحمت سيارة نقل بمقطورة الطريق بجهة الكيلو ٢٥ على طريق الدائري الإقليمي الكمين واصطدمت بالسيارات.

وأضافت المصادر، أن التريلا اصطدمت بـ ٤ سيارات ميكروباص، و٧ سيارات ملاكي، و٣ سيارات ربع نقل، كانت متوقفة في كمين الحظر.

وكانت المصادر الأمنية ذاتها، أكدت في تصريحات لـ "صدى البلد"، أن الحصيلة الأولية لحادث الطريق الدائري الإقليمي بمدينة الصف ١٠ وفيات و٩ مصابين.

وكانت محافظة الجيزة شهدت حادثا مروريا كبيرا، حيث دهست سيارة نقل سيارات متوقفة في أحد كمائن الحظر على الطريق الدائري الإقليمي بمدينة الصف.

تلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين تريلا وسيارات ملاكي و٢ ميكروباص على الطريق الدائري الإقليمي بالجيزة.

وعلى الفور، وجه اللواء طارق مرزوق، مساعد الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة الانتقال إلى مكان الحادث، فانتقل إلى الموقع اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية، والعميد علاء فتحي، رئيس قطاع جنوب الجيزة، برفقة فرق المباحث والإنقاذ البري والإسعاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق