صحابي اغتصبوني وصوروني في نهار .. قصة فتاة التيك توك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تفحص الأجهزة الأمنية، الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة التيك توك "" التى تدعي فيها اغتصابها فى نهار ؛ من قبل عدد من أصدقائها، وإجبارها على تصوير مقاطع مخلة.

ونشرت فتاة "التيك توك"، منة عبد العزيز، مقطع على مواقع التواصل الاجتماعى، تدعى فيه أن أصدقاءها قاموا باغتصابها فى نهار رمضان بعدما دعوها إلى تناول الإفطار في منزلهم، وقاموا بالتعدى عليها بالضرب وإجبارها على تصوير مقاطع إباحية.

وقالت "منة" فى أحد الفيديوهات، "اغتصبونى يالاكراه والبنات صحباتى كانو متفقين معاهم لاغتصابى وتصويرى فى اوضاع مخلة ولبنات دول عملو حاجات وحشه مع صحابهم".

وعقب تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، شن رواد المواقع هجومًا كبيرًا على فتاة التيك توك منة عبد العزيز، بسبب الفيديوهات التى تقوم بتصويرها.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الأجهزة الأمنية، بضبط مرتكبي الجريمة وفتاة التيك توك منة عبد العزيز لتكون عبرة لغيرها مثل ما تم مع مودة الأدهم وحنين حسام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق