تعدى جنسيا على رضيعة زوجته.. حبس أم وزوجها بالدقهلية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من مركز بلقاس بوصول الطفلة "س.م م" تبلغ من العمر سنتين، مصابة بنزيف وتهتك في أعضائها التناسلية وقطع في المهبل إثر محاولة اغتصابها.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه واقعة التعدي على ابنة زوجته مستغلا عدم تواجدها في المنزل ونزعه للبامبرز وملابسها والتعدي عليها جنسيا مضيفا أن ذلك حدث تعاطيه للمواد المخدرة التي جعلته يشاهدها بالغة وعند اغتصابها أصيبت بنزيف حاد إلا أن زوجته عادت لتشاهد الواقعة وتجري بها نحو المستشفى.

وباستدعاء والد الطفلة اتهم الأم أيضا بالقيام بتعذيب الرضيعة نظرا لوجود اثار تعذيب على جسد نجلته وتحرّر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة. 

يذكر أن مركز بلقاس قد شهد منذ عامين واقعة شبيهة والتي عرفت بقضية "طفلة البامبرز" والتي قام فيها عامل بالتعدي على رضيعة جنسيا بقرية دملاش وقضت محكمة جنايات المنصورة بإعدام المتهم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق