”نزلوني أدفن امي حتي لو بطيارة خاصة”.. مصري يستغيث بـ”” وبن زايد لعودته لمصر ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"نزلوني أدفن أمي، ماتت ومش عارف أدفنها،.. كلموا ينزلني أدفن امي، مفيش طيران، كامو الشيخ بن زايد كلمو بن راشد".. هكذا استغاث شاب مصري، مقيم بدولة العربية المتحدة، من أجل العودة إلى جمهورية العربية لدفن جثمان والدته، لعدم تمكنه من العودة إلى بلده في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وانتشار عدوى فيروس الكورونا.

مقطع آثار تعاطف متداوليه على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يتضمن استغاثة شاب مصري مقيم بـ""، بالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وسمو الشيخ محمد بن زايد، لمساعدته في العودة إلى البلاد.." امي ماتت ومش عارف أدفنها، وأنا في دبي مفيش طيران، والنبي نزلوني نفسي أشوفها.

اقرأ أيضا: ”مقيدا بالحبال”.. فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثة شاب بالجيزة

وواصل: "كلموا الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد، والنبي كلموا الرئيس السيسي ينزلني أدفن أمي، أدفع ثمن طيارة خاصة ونزلوني أدفنها" مطالبا بنشر مقطع الفيديو، "شيروا الفيديو خلوني أنزل أشوف امي، الدفن بكره، كل ما أكلم حد يقولي مفيش طيران،".


وطالب عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بتدخل الحكومة المصرية لمساعدة الشاب في العودة إلى البلاد، لدفن والدته، وعلق آحدهم: " هي دي ثمن الغربة مش عارف ينزل يدفن امه"، وأخر: "وجودك مش هيفرق بشئ ادعو لها بالرحمة والمغفرة"، وطالبه آخر  بمشاهدة مراسم الدفن عبر الاتصال على مواقع التواصل الاجتماعي، والدعاء لها بالمغفرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق