اتفرج.. دكتور يدفن 4 من زملائه ويوجه رسالة مبكية من داخل التربة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر طبيب ، مقطع على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، من إحدى المقابر في بعد دفنه لأربعة من زملائه بعد وفاتهم بسبب فيروس المستجد، موجهًا رسالة مبكية للكويتيين.
وقال الطبيب في مقطع الفيديو : “شاهدوا هذه المقبرة التي قمنا بدفن أربعة منا فيها، أربعة أطباء في الصفوف الأمامية”.
وترجى الطبيب الجميع بعدم الخروج من منازلهم لخطورة الوضع، حيث قال: “الله يرحم والديكم، لا أحد يخرج، أترجاكم، أبوس راسكم، والله أبوس رجليكم أيضاً بألا تخرجوا”.
وتابع: “احرصوا على أنفسكم، وخافوا على أطفالكم، ترى العملية ليست مزح، هي حقيقية، احرصوا على نفسكم يا ناس، احرصوا على نفسكم ياشباب”.ونشر مشاهد من المقبرة قائلاً: “هذا مرض كورونا ملأ المقبرة، احرصوا على نفسكم، أنصحكم محبة لكم، مايحدث فاجعة، ولكننا مؤمنين ومسلمين، اقعدوا في البيت، لا تخرجوا، والله تموتون”.
وأضاف الطبيب الكويتيي :” والله كورونا مثل كرة القدم في الملعب، تجري هنا، وهنا، وتتنقل بسرعة”.
وأعلنت في الكويت، أمس الثلاثاء، تسجيل 887 إصابة بفیروس كورونا المستجد و6 حالات وفاة.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالله السند، في المؤتمر الصحفي الیومي، إن حالات الإصابة المسجلة تضمنت: (314 حالة لمواطنین كویتیین)، و(201 حالة لمقیمین من الجنسیة الھندیة)، و(115 حالة لمقیمین من الجنسیة المصریة)، و(96 حالة لمقیمین من الجنسیة البنغلادیشیة)، وبقیة الحالات من جنسیات أخرى”، وفق ما نشرته الوكالة الكويتية الرسمية “كونا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق