بحبل غسيل.. انتحار طبيبة “ليلة دخلتها” والسبب صادم

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اهتزت محافظة الزرقاء في الأردن على وقع حادثة مؤسفة، بعد انتحار عروس في ليلة زفافها شنقًا، والتي كانت في عقدها الثاني وتعمل صيدلانية حيث كان من المقرر أن يتم زفافها أمس الثلاثاء، لكن حدثت الفاجعة التي صدمت الجميع.

وحسب وسائل إعلام محلية أردنية، أقدمت العروس الصيدلانية على شنق نفسها بحبل غسيل بلاستيكي، فيما باشر مدعي عام الزرقاء التحقيق بالقضية .

وتبين بعد تشريح الجثة، داخل مستشفى الأمير فيصل، وجود كدمات على جثة الفتاة، تدل على وجود عنف، فيما علل سبب الوفاة الاختناق برباط ضاغط.

ونقلت “رؤيا” الأردنية عن مصادر مقربة من التحقيق أن الفتاة مخطوبة ومن المقرر أن تتم مراسم زفافها، إلا أن خلافات عائلية مع عائلة خطيبها وعائلتها قد تكون دفعت بها إلى الانتحار بشنق نفسها .

وأثارت الحادثة موجة حزن وصدمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا أسفهم على ما أقدمت عليه العروس من التخلص من حياتها لمجرد خلافات قد تنتهي لو تدخل العقلاء بينهما، داعين لها بالرحمة والمغفرة ولأهلها بالصبر والسلوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق