الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدرس أحدث عاهة لتلميذة بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية،  حضوريا  بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات تبدأ من ،  لمدرس لغة بالتعليم الابتدائي بمركز صان الحجر، لتعديه على تلميذة بالضرب فأحدث لها عاهة مستديمة بأن ضربها بيده على رأسها ودفعها فارتطمت رأسها بالسبورة فحدثت إصابتها عاهة بالعين اليسرى.

حضرت الطفلة جلسة النطق بالحكم وتصالحت للمدرس الذى أكد أن ما حدث دون قصد منه، وكان حرصا على مستقبلها للتعليم، وقامت هيئة المحكمة بتوجيه عبارات قاسية للمتهم، وطالبته بالرفق والتعامل برحمة مع التلاميذ وعدم تكرار الأمر.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس  المحكمة، وعضوية المستشارين وليد مهدي، ومحمد بد، وسكرتارية خالد إسماعيل.

 تعود أحداث القضية  398 لسنة جنايات مركز شرطة صان الحجر، المقيدة برقم 1691 لسنة 2019، كلى شمال الزقازيق،  عندما تلقى  اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من " إبراهيم م ال س"  ومقيم دائرة صان الحجر، بأن نجلته أخبرته أثناء تواجدها بالمدرسة دفعها " صلاح ع م " مدرس لغة عربية  فإرتطمت رأسها بالسبورة فحدثت إصابتها  بعاهة مستديمة بالعين اليسري وتوصلت تحريات الرائد أحمد سليم رئيس مباحث صان الحجر إلى صحة الواقعة، وبالعرض نيابة الحسينية، قررت برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق