ضحية جديدة تتقدم ببلاغ ضد المتهم بالتحرش بالفتيات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصرى لحقوق المرأة، إننا تلقينا توكيلا من إحدى ضحايا المتهم بالتحرش بعدد من الفتيات لملاحقته قانونياً.

وأضافت رئيس المركز المصرى لحقوق المرأة، فى تصريحات خاصة لـ" السابع"، أنه سيتم تقديم بلاغ ضد المتهم، ولدينا أمل فى استقبال العديد من التوكيلات.

وتمنت رئيس المركز المصرى لحقوق المرأة، أن يكون هناك بيئة مناسبة للضحايا لتقديم توكيلات وملاحقة المتهم، لا سيما أن بعض الضحايا يتخوفن من الزج بأسمائهن.

وأكدت رئيس المركز المصرى لحقوق المرأة، أن هذه القضية خلقت حالة من الوعى لدى المواطنين، مطالبة الجميع بضرورة تقديم بلاغات حال ظهور مثل هذه الجرائم.

كانت أجهزة الأمن نجحت فى القبض على أحمد بسام زكى المتهم بالتحرش بالفتيات، وجار عرضه على جهات التحقيق، فى ضوء ما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماعى، وناشد مصدر أمنى المتضررات من الشاب بضرورة التقدم ببلاغات رسمية بالأضرار التى لحقت بهن للتحقيق فيها.

ويواجه المتهم العديد من المتهم وفقاً لبنود القانون، حيث يغلظ القانون العقوبات لتكون رادعة لمثل هذه الجرائم، وتصل عقوبة جريمة التحرش طبقا لنص المادة 306 مكرر من قانون العقوبات للحبس مدة لا تزيد عن سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد عن عشرين ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق