صرخات رجل: مطلقتى تحصل منى على نفقة أطفالى وتنفقها على أزواجها العرفى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقام أب دعوى ضم حضانة لأطفاله البالغين 9 و7 سنوات، ضد مطلقته، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، ادعى فيها حدوث خلافات بينهما بعد اكتشافه زواجها مرتين بشكل عرفيا، وقيام أهلها بطردها من المنزل خوفا من الفضائح، واستيلائها طوال عام ونصف على نفقات أولاده رغم زواجها لتنفقها عليهم، مؤكداً فى شكواه:" طليقتى فضحتنى أمام أصدقائى وأهلى، وتسببت فى تدهور الحالة النفسية للصغار، وقامت بالتعدى على بالضرب".

وأشار الأب:" تعرض للبطش على يديها، وحاولت الزج بى بالسجن فى 4 دعاوى حبس، لاكتشف أن زواجى منها كان أكبر خطأ فى حياتى مازلت أدفع ثمنه حتى الأن، بعد أن تسبب فى تدمير سمعتى ".

وأضاف:" طليقتى مريضة، ولديها عداوة تجاهى بسبب انفصالى عنها لسوء أخلاقها،، عقدتنى وجعلت أطفالى ينفرون منها، وأيقنت بعد شهور قليلة من الطلاق أننى وقعت فى كارثة، بسبب عصبيتها وجنونها ورغبتها فى الانتقام، ورغبتها فى السطو على أموالي".

وأكد ع.س.خ، البالغ من العمر 37 عاما، ويعمل بالقطاع الخاص:" استمر زواجى بها طوال سنوات، تحملت سلوكها المشين، وتصرفاتها التى لا يقبلها رجل على نفسه، لأعيش فى عذاب بعد الانفصال لتبدأ الصراعات، وتفتعل طليقتى المشاكل لأتفه الأسباب، لدرجه وصلت إلى مد يديها على".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق