لصان يعترفان: نسخنا مفاتيح المركز التعليمى بالمعادى وسرقنا نص مليون جنيه بداخله

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعترف لصان أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، بسرقة أجهزة حاسب آلى من داخل مركز تعليمى بدائرة قسم شرطة المعادى، باستخدام لتسهيل عملية تنقلهم بعد السرقة، ونظرا لعلمهما بوجود مبالغ مالية داخل المركز، وقاما بنسخ المفاتيح واستوليا على نص مليون جنيها و أجهزة من داخل المركز، وتم القبض عليهم.

 

وكشفت ملابسات رجال المباحث ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة، بشأن اكتشاف سرقة (أجهزة جهازحاسب آلى - أجهزة "آى باد") من داخل أحد المراكز التعليمية الكائن بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية "يعملان بالمركز المشار إليه).

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما إحدى "ملك وقيادة أحدهما" والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بأنه نظراً لطبيعة عملهما بالمركز محل البلاغ وعلمهما بوجود مبالغ مالية داخل المركز (رواتب العاملين وإيجار المبنى) اختمر فى ذهنهما فكرة الاستيلاء عليها، مُستغلين حيازتهما لنسخة من المفاتيح الخاصة بالسنتر.

 

وتوجهها للسنتر مُستقلان السيارة المضبوطة بحوزتهما وتمكنا من الدخول وباستخدام نسخة المفاتيح حوزتهما والاستيلاء على ما يلى " 5 جهاز حاسب آلى، 5 جهاز لاب توب، 29 جهاز أى باد، ومبالغ مالية عبارة عن ( 23,500 ألف دولار أمريكى–133,000 ألف جنيه).

 

وتم بارشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمكان إخفائها بشقة مُستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة، وباستدعاء المسئول عن المركز التعليمى، تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق