سيدة تقتل زوجها بسكين فى ظروف غامضة بالمنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قتلت سيدة زوجها طعنا بآلة حادة "سكين"، فى ظروف غامضة، بمركز سمالوط بشمال محافظة المنيا، وأشارت تحريات أولية إلى وجود خلافات أسرية، وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط، يفيد بوقوع جريمة قتل بشارع المشتل خلف المستشفى المركزي، بالانتقال والفحص عُثر على جثة " ع - ا - م " 44 عاما ، موظف ببنك ، مسجاة على الأرض بكامل ملابسه ، داخل إحدى غرف المنزل ، وبمناظرتها تبين وجود آثار طعن بآلة حادة .

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام ، وأفادت تحريات وحدة مباحث سمالوط الأولية، إلى تورط الزوجة فى الجريمة، إذ طعنت الزوج باستخدام آلة حادة "سكين" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، كما أشارت التحريات إلى وجود خلافات أسرية بينهما.

تم إلقاء القبض على المتهمه " ن - ف - ف " 38 عاما ، وجارى تطوير مناقشتها لمعرفة دوافع الجريمة، وأخُطرت النيابة العامة للتحقيق والتصرف، وقررت انتداب الطبيب الشرعى، لتوقيع الكشف على جثة المجنى عليه، وتحديد الإصابات وكيفية ووقت الوفاة، واستعجال تحريات المباحث الجنائية حول الظروف والملابسات والتصريح بدفن الجثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق