كنت عايزة أربيها.. تفاصيل قتل ”براءة” على يد ”مرات أبوها” في الإسماعيلية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت التحقيقات الأولية للنيابة العامة، الخميس 16 يوليو ، تفاصيل جديدة حول جريمة قتل طفلة عمرها سنتين و4 أشهر، على يد زوجة أبيها في الإسماعيلية.

واستكملت النيابة العامة بالإسماعيلية الكلية، برئاسة المحامى العام الأول، المستشار وليد جمال، إلى أقوال زوجة الأب المتهمة بقتل الطفلة، ودفنتها أمام المنزل.

كما أوضحت تحقيقات النيابة العامة بالإسماعيلية، التي باشرها محمد الطيب، رئيس نيابات مركز الإسماعيلية، ووكيل النائب العام، والحسيني موسى، إلى أن زوجة الأب المتهمة، 20 عامًا، حامل في الشهر السادس.

صدى البلد: العثور على جثة طفلة 5 سنوات وبها آثار اعتداء فى منطقة ...

 

تزوجت من والد الطفلة المجني عليها بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي أنجب منها المجني عليها "براءة"، وقامت بقتل الطفلة، ودفنها أمام المنزل، صباح يوم الجريمة، ثم قامت بإخراج جثة الطفلة المجني عليها من القبر الذي أقامته لها، ظهر يوم الجريمة حوالى الساعة 2 ونصف، ووضعتها بغرفة خارجية بالمنزل تستخدم لإستقبال الأقارب والضيوف.

 

اعترفات المتهمة

وإعترفت المتهمة أثناء تحقيقات النيابة العامة معها حول جريمة القتل، قائلة: "مكنش قصدى أموتها أنا كنت عايزة أربيها، حيث صفعتها على وجهها وارتطمت بقوة في حائط المنزل، ما أدى إلى إصابة الطفلة بحالة إغماء وسقط على الأرض، فظنت أنها فارقت الحياة"، وهما ما دفعها للتخلص من الجثة.

 

 

وأكملت المتهمة أمام النيابة العامة أثناء التحقيقات معها، انها ربطتها من عنقها بطرحة وسحبتها إلى خارج المنزل، وحفرت حفرة لها كبيرة ودفنتها أمام المنزل، خوفًا من الفضحية، قامت باستخراج الجثة من القبر التى أعدته لها، وقامت بوضعها فى غرفة أمام المنزل تستخدم لاستقبال الضيوف، حتى تقوم بخلق رواية كاذبة لخداع ضباط المباحث، خلال عملية البحث والتحرى حول أسباب الجريمة.

حيث قالت زوجة الأب المتهمة بقتل الطفلة "براءة" لظابط الشرطة، بعد العثور على الجثة، إن رجلين كانا يقودان "موتوسيكل" قاما بوضع الجثة دخل هذة الغرقة، بعد ساعات من اختفائها، لكن ضباط المباحث، تمكنوا خلال ساعات من معرفة الحقيقة والقبض على المتهمة.

 

قرار النيابة

وقررت النيابة العامة بالإسماعيلية، عقب سماع اعترافات المتهمة بقتل الطفلة "براءة"، حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة، واستدعاء والد المجني عليها لسماع أقواله حول الجريمة.

تفاصيل حركة التنقلات الداخلية بمديرية أمن الإسماعيلية | بوابة ...

تفاصيل الواقعة

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية، اللواء جمال غزالي، إخطارا من مدير مباحث الإسماعيلية، اللواء محمود هندي، ورئيس مباحث مركز الإسماعيلية، المقدم محمد هشام، يفيد إبلاغ "فايز.د.ح" مزارع ومقيم بمنطقة كيلو 11 بعزبة المنشار بالعثور علي جثة أبنته "براءة" صاحبة السنتين و4 أشهر، داخل منزلها بعد تغيبها طوال اليوم.

 

فريق البحث الجنائي

وتوصل فريق البحث الجنائى بمركز شرطة الإسماعيلية، الذى ضم العميد عصام عطوان، رئيس مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، والنقباء سيد نصر الله ومحمد جبر وحسن رضوان وملهم البلتاجى ومصطفى جميل، معاوني مباحث مركز الإسماعيلية، إلى أن وراء مقتل الطفلة، هى زوجة الأب، والتى قامت بقتل الطفلة ، داخل منزلها فى غياب الأب أثناء عملة فى الأرض الزراعية.

جريدة الكلمة: في ثالث أيامه.. انتشار قوات الشرطة والدوريات الأمنية ...

وتم على الفور تشكيل فريق ، وبالانتقال إلي مكان الجريمة، أوضح أن الجثة مسجاة علي ظهرها بأرضية الغرفة مرتدية كامل ملابسها ويوجد تجمعات دموية حول الرقبة والجسم ، وتم تحرير المحضر رقم 1851 لسنة 2020 إدارى مركز الإسماعيلية وبإخطار النيابة العامة،أمرت التحفظ على جثة الطفلة بمشرحة مستشفى القنطرة غرب المركزى.

 

والد الطفلة

وقال والد الطفلة أمام رجال مباحث الإسماعيلية، أن أبنته كانت متغيبة طوال اليوم وعثر علي جثتها بالغرفة الملحقة لمنزله مغطاه ببطانية، وتم تحرر محضر بالواقعة، وتوصل ضباط المباحث إلى أن وراء مقتل الطفلة" براءة" زوجة أبيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق