"دينا" تطلب الخلع: "حبه خنقني وحابسني عن كل اللي حواليا"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وقفت "دينا"، 29 عاما، على باب محكمة الأسرة بالجيزة منتظرة دورها وعند سؤالها عن سبب مجيئها لمحكمة الأسرة قالت دعوى خلع رفعتها على زوجي لنيل الحرية والخروج للحياة الطبيعية لأن "حبه خنقني وحابسني عن كل اللي حواليا". 


وأضافت: الحب المبالغ فيه والاهتمام الزائد عن حده يولد الملل.. فالخصام ضروري في الحياة لأنه يجدد العلاقة ويبعث الروح فيها كما يقال "بعد العداوة حلاوة وهو دايما قافل عليّ تحركاتي وخروجي وما أكلمش صحابي ولا قرايبي" مبررا ذلك "بإنهم عايزين يخربوا عليّ حياتي ويفسدوها.. ولو حد اتصل ما أردش".

وتابعت "دينا " كلامها: المرأة بطبيعتها لا تحب ذلك الرجل المثالي الذي يلبي كل متطلباتها ويسايرها في جميع الأمور فالاختلاف رحمة.. فالمرأة تحتاج إلى رجل لين وخشن.. الحب يحتاج إلى اعتدال.. "بيحبني بس للأسف خنقني لدرجة وصل بي الحال إلى التفكير في الهرب من ذلك العالم المنغلق حابسني بين أربع جدران ومكرهني في عيشتي" ولم أستطع استكمال حياتي معه بهذه الطريقة فقررت رفع دعوى خلع لأسترد حياتي الطبيعية كإنسانة تتعامل مع البشر وتتعايش مع الآخرين.. طلبت الطلاق لكنه رفض واعتبرني جارية امتلكها ولا يريد أن يطلق سراحي.

 

ورفعت دعوى خلع حملت القضية رقم 3216لسنة وما زالت منظورة أمام محكمة الأسرة بالجيزة للفصل فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق