قبل بيعها للمواطنين .. ضبط ٤٥ طن مقطعات دواجن فاسدة بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

واصلت الإدارة العامة لشرطة والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

 أسفرت تلك الحملات عن ضبط المدير المسئول عن مجزر لإنتاج وتعبئة السلع الغذائية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر (بمحافظة القليوبية) لحيازته ( 45,800 طن "مقطعات دواجن – مفروم هياكل – دواجن – جلود دواجن") من مخلفات باقى الذبح البعض منها داخل براميل تحت التجهيز والبعض الآخر معبأة داخل عبوات كمنتج نهائى وغير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية (حروق تجميد) طبقًا لما ورد بتقرير اللجنة المشاركة للمأمورية تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق مدخلًا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

يأتي ذلك تنفيذا  لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق