وش إجرام| حكاية مذبحة في بنها.. مزق جسد أمه وألقى شقيقه من البلكونة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

البوابة نيوز

كانت عقارب الساعة تشير إلى السابعة صباح أمس الجمعة، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، حالة من الفرحة تسود جميع الأجواء، حيث الأطفال المنتشرون في الشوارع للاحتفال بالعيد، وصوت مركبات التوك توك التي لا تهدأ، حتى قطع ذلك الفرح المسيطر على الأرجاء، صوت صراخ أحد الأهالي ليخبر السكان بوقوع جريمة كارثة "الحقوا فيه شاب سقط من البلكونة" وعلى الفور هرع الأهالي نحو مسرح الحادث، لاستكشاف الأمر، إلا أن مفاجأة غير سارة كانت في انتظارهم، إذ تبين قيام أحد الأشخاص "مريض نفسي" بإلقاء شقيقه من البلكونة، خلال مشاجرة نشبت بينهما، وتمزيق جسد والدته بسكين المطبخ، لتسقط على الأرض غارقة في دمائها وتلقي مصرعها في الحال.
أحداث الواقعة كشفها إخطار ورد للواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، من العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها، بتلقيه بلاغا بنشوب مشاجرة في أحد المنازل بين شاب وشقيقه أسفرت عن مقتل والدتهما.
انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتشكل فريق قاده المقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم ثان بنها، وتبين أن المتهم يدعى "هشام.ع"، شاب مريض نفسي، نشبت بينه وبين شقيقه "عبدالعزيز.ع"، مشاجرة أثناء إصابة المتهم بحالة هياج، فألقى به من الدور الرابع، فيما تناهت أصوات التشاجر للأم التي حاولت استطلاع الأمر فطعنها المتهم عدة طعنات قاتلة، ما أدى لوفاتها في الحال.
تبين من التحريات أن الأم تدعى "جيهان.ف"، ربة منزل، وأن المتهم مصاب بمرض نفسي وهياج شديد، وأثناء محاولة تهدئته استل سكينا وطعن والدته حتى الموت فيما ألقى بشقيقه من الدور الرابع، ولكنه سقط على تندة بالشارع ساهمت في إنقاذ حياته.
جرى نقل الجثة لمشرحة بنها العام، وجارٍ استدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق