في ثاني أيام عيد الأضحى.. تعزيزات أمنية لمنع انتظار على مستوى القاهرة والمحافظات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في ثاني أيام عيد الأضحى.. كثفت إدارات المرور على مستوى الجمهورية، صباح 1 أغسطس ، من نشر العديد من الأوناش المرورية على طريق الكورنيش بأكمله، لمنع انتظار والدراجات البخارية بطرق الكورنيش بالمحافظات، طبقا لقرار وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق، اعتبارًا من صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك 2020، على أن يتم رفع أية  متواجدة بتلك الطرق واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه قائدها.

المرور في 2018..ازمات وقوانين جديدة


جاء ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة بجميع مؤسساتها لمنع التكدسات للحد من إنتشار فيروس المستجد كوفيد 19.

المرور يدفع بسيارات إغاثة على الطرق السريعة تحسبا لهطول أمطار ...


وفي السياق ذاته، عززت الإدارة العامة للمرور، برئاسة مدير الإدارة، اللواء محمود عبدالرازق، من خدماتها المرورية لتحقيق انتظام الحركة المرورية، حفاظًا على سلامة المواطنين، حيث قامت الإدارة بحملات مكبرة للكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية.

سيارات إغاثة ودفع رباعي.. خطة المرور لاستقبال عيد الأضحى | المصري ...


ودفعت الإدارة، بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك  مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، والدراجات النارية، وسيارات الإغاثة، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية المكبرة على الطرق السريعة، وكذلك الأمر لحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

اقرأ أيضًا: النيابة تستدعي صاحب منزل انهار سقف شقته في الأزبكية


ووجّه اللواء محمود عبدالرازق، بشن حملات رفع الدراجات والسيارات المتروكة بمحيط الشوارع والمنشأت المهمة والميادين والمحاور، وكذلك حملات على الطرق السريعة حفاظا على سلامة المواطنين، كما تم نشر الخدمات على مواقف نقل الركاب ونشر ضباط وأمناء وأفراد المرورعلى تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك المركبات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق