مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب بأطفيح

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد الطريق بمركز أطفيح، جنوب محافظة الجيزة، كثافات مرورية إثر وقوع حادث سير وانقلاب ميكروباص أجرة وأسفر الحادث عن مصرع شخص، وإصابة اثنين آخرين، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمد عامر مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سير ووجود متوفي ومصابين بنطاق مركز أطفيح، جنوب المحافظة.

وعلى الفور انتقل رجال المرور، كما إنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أطفيح، تنسيقا مع فرقة شرق الجيزة، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير سيارة ميكروباص أجرة بالطريق، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، وأسفر الحادث عن إنقلاب الميكروباص، ومصرع شخص وإصابة اثنين آخرين.

وجري نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى أقرب مستشفى بواسطة الإسعاف، وتم رفع حطام الحادث بواسطة ونش الإغاثة، والعمل على عودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق