نشرة حوادث : استنفار أمني بالقاهرة والجيزة استعدادا لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد الشارع المصري، خلال الساعات الماضية من الأثنين، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة "، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز هذه الأخبار:

محلات بلاي ستيشن وشبكات إنترنت".. مباحث المصنفات تضبط 175 قضية في الجيزة

شن ضباط مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالجيزة حملة مكبرة؛ استهدفت التصدي لجرائم الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية وضبط مرتكبيها.

استنفار أمني بالقاهرة استعدادا لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ

انهت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، استعداداتها الأمنية اللازمة لتأمين لجان انتخابات (مجلس الشيوخ ) على مستوى المحافظة. 

ارتفاع عدد المصابين في انقلاب بطريق الأوتوستراد لـ20 شخصًا

ارتفع ضحايا حادث إنقلاب سيارة ربع نقل على طريق الاوتوستراد، إلى مصرع عاملين وإصابة 18 آخرين جراء الحادث، جري نقلهم إلى المستشفى. 

18 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة فتاة التيك توك شيماء شاكر

قال المحامى أشرف فرحات، إن المحكمة الاقتصادية، حددت جلسة 18 أغسطس الجاري، كأولى جلسات محاكمة المتهمة شيماء شاكر، إحدى مقدمات المحتويات المنافية للآداب على تيك توك، وآخر يُدعى "مازن المميز"، بعد إحالتهما، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع.

الأمن العام يؤكد ما نشره "الفجر" حول سرقة فيلا محمود الخطيب

أكد بيان قطاع الأمن العام اليوم الإثنين، ما نشره موقع الفجر أمس، حول القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب، والتي تقيم بها إبنته، بحي الأشجار بمدينة 6 اكتوبر. 

الإنذار عقوبة موظف تعدى على محامي شئون قانونية

قضت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، العليا، بمجازاة مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بالشركة العامة للبترول- مدیر عام، بعقوبة الإنذار لتعدية بالقول علي أحد محامي الشئون القانونية بالشركة بعد انتهاءه من التحقيق مع احد زملائة قائلا "اللي في التحقيق شغل...". 

فريق لكشف ملابسات مقتل شاب بطلق ناري في البدرشين

شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريقا لكشف ملابسات مقتل شاب بطلق ناري، على يد مجهولين، بمركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق