”متورطة في حفلات جنس جماعي”.. مصدر يكشف علاقة ابنة فنانة شهيرة بـ”قضية فندق الفيرمونت”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انقلبت القضية المعروفة إعلاميا بـ"فندق فيرمونت"، 180 درجة، بعد إصدار النيابة العامة قرارا بحبس ابنة فنانة شهيرة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في قضية الإعتداء على فتاة داخل الفندق المشار إليه.

حسبما أفاد مصدر قانوني، أن ابنة الفنانة الشهيرة صدر قرارا بحبسها لتورطها بالاشتراك فى حفلات جنس جماعي، ومنها الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"قضية فندق الفيرمونت"، مشيرا إلى أن النيابة العامة تحفظت على هاتفها المحمول، لإرساله إلى الإدارة العامة للمساعدات الفنية، بوزارة الداخلية لتفريغ ما يحتويه من مواد مختلفة، واسترجاع ما حُذف منها، وتفريغ المحادثات المجراة عبر التواصل المحملة عليها.

وأوضح المصدر ذاته أن أحد المتهمين قال خلال التحقيقات، إنه لم يغتصب الفتاة "بطلة الواقعة"، مشيرا إلى أنها كانت حفلة جنس جماعي.

اقرأ أيضا: ”خدوش بالوجه والساعد الأيمن”.. ننشر التقرير الطبي لـ”المقدم وليد عسل” بطل فيديو ”سيدة المحكمة”

وأمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة متهمين، أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره مئة ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا، في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي.

ووجهت النيابة بعرض المتهمين على الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعي؛ لتحليل عينات منهم بيانًا لمدى تعاطيهم مواد مخدرة، وتوقيع الكشف الطبي على اثنين منهم، وأرسلت النيابة العامة هواتف ضُبطت بحوزتهم إلى الإدارة العامة للمساعدات الفنية، بوزارة الداخلية لتفريغ ما تحويه من مواد مختلفة، واسترجاع ما حُذف منها، وكذا تفريغ المحادثات المجراة عبر تطبيقات التواصل المحملة عليها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا: ”جريمة ولاد الأكابر”.. تورط 7 أبناء رجال أعمال ولاعب كرة قدم سابق في حفل اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق فيرمونت

وأصدرت النيابة العامة في وقت سابق قرارا بحبس المتهم عمر حافظ احتياطيا على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، ليسبقه بأيام المتهم أمير زايد.

وقال النائب العام في بيان سابق أنه ورد محضر من الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، يؤكد مغادرةُ سبعة متهمين صادر أمرٌ بضبطهم وإحضارهم على ذمة الواقعة المسبق ذكرها إلى خارج البلاد عبر ميناء القاهرة الجوي، وذلك بعد استهداف محال إقامتهم.

اقرأ أيضا: عاجل| مراعاة لحالتها النفسية.. النائب العام يكشف سر إخلاء سبيل ”سيدة المحكمة”

وأكدت النيابة العامة أنها ستلاحقهم متخذة جميع الإجراءات القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في واقعة التعدي على فتاة فندق فيرمونت نَيل سيتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق