نسى الكاميرا مفتوحة ومارس الجنس مع زوجته – تفاصيل صادمة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في فضيحة مدوية أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نسى أحد المشاركين في اجتماع حكومي في البرازيل اللاب توب مفتوحة، وانخرط في الجنس مع زوجته على مرأى من الجميع.

حدث ذلك في اجتماع رسمي لمجلس مدينة ريو دي جانيرو، بعد أن نسى أحد المشاركين إيقاف كاميرته وانخرط بممارسة العلاقة الحميمة، ورغم حجم المفاجأة بالنسبة لأعضاء المجلس السبعة إزاء هذا المشهد، إلا أنهم حافظوا على رباطة جأشهم وواصلوا اجتماعهم، بينما كان الزوجان مشغولان بممارسة الجنس.

وقال ليونيل بريزولا، عضو حزب الاشتراكية والحرية الذي ترأس الاجتماع: “بمجرد أن لاحظنا ما كان يحدث، طلبنا على الفور من الأشخاص الذين يتحكمون في الصوت والفيديو للمشاركين إزالته من البث”، بحسبما ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية.

وأضاف بريزولا: “لا يملك أعضاء المجلس والمشاركون الآخرون أي مساهمة في التحكم في مقاطع الفيديو أو تعديلها على زووم”، مشيرا إلى أن الاجتماع تواصل بعد ذلك لمدة 4 ساعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق