الثلاجة بـ”250 جنيها”.. ليلة سقوط عصابة سرقة شقق الحي الراقي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تذكرة هيروين قادت شاب ثلاثيني العمر إلى خلف القضبان، بعد إتفاقه مع شخصان أحدهما منسكان منطقة القديمة، بمحافظة القاهرة، على أن يسرق جيرانه بشارع سليمان جوهر، بالحي الراقي، بمنطقة الدقي، وسط المحافظة.

قعدة كيف سر سرقة شقق الحي الراقي

قعدة كيف جمعت أفراد العصابة، ليتفقوا خلالها على طريقة تنفيذ مخططهم.. "الشقة فاضية وأصحابها مسافرين لقضاء أجازة عيد الأضحى".. هذا ماقاله العقل المدبر للعصابة، لتنفيذ سرقات 5 شقق بأسلوب كسر الباب.

بيع المسروقات بـ"تراب الفلوس"

فور سرقة أفراد العصابة محتويات الشقق من أجهزة كهربائية، وأحواض حمامات، يتوجهوا إلى عميلهم "سيئ النية"، لبيع المسروقات بأسعار زهيدة، "الثلاجة بـ250 جنيها".

اقرأ أيضا: عاجل| حبس ابنة الفنانة نهي العمروسي في واقعة ”فندق فيرمونت”

اللي بيجي من حرام بيروح في حرام

زعيم العصابة مدمن مخدرات، حيث يحصل على نصيبه في كل مرة من سرقة شقة بالحي الراقي، ليتوجه إلى أحد تجار الكيف لشراء تذاكر هيروين، لتعاطيها.

اقرأ أيضا: ”خدوش بالوجه والساعد الأيمن”.. ننشر التقرير الطبي لـ”المقدم وليد عسل” بطل فيديو ”سيدة المحكمة”

الأهالي تسقط العصابة ببلاغ للشرطة

شاء القدر أن يضبط أفراد التشكيل العصابي، ليلاحظهم أحد سكان المنطقة، حال سرقة شقة سكنية.. "في واحد غريب جوا شقة بينقل أجهزة كهربائية على تروسيكل".. لتنتقل قوة أمنية من قسم شرطة الدقي، وتلقى القبض عليهم.

اقرأ أيضا: ”الإنذار أو العزل”.. ماذا ينتظر ”سيدة المحكمة” بعد تعديها على ضابط شرطة؟.. وهل يحق لها التظلم؟ ”التفاصيل الكاملة”

أمن الجيزة يتلقى بلاغا

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا مفادها بقيام 3 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب متخذين من دائرة قسم شرطة الدقي مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

سقوط أفراد العصابة

أعدت القوات مأمورية أسفرت عن إستهدافهم وضبطهم، وبمواجهتم إعترافوا تفصيليًا خلال التحقيقات التي أجريت معهم، بنشاطهم الإجرامي وبإرتكابهم 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب بدائرة القسم.

اقرأ أيضا: عاجل| مراعاة لحالتها النفسية.. النائب العام يكشف سر إخلاء سبيل ”سيدة المحكمة”

رجوع المسروقات لأصحابها

وبإرشادهم تم ضبط جميع المسروقات المستولي عليها لدى عميلهم سيئ النية، تم ضبطه وبمواجهته بإعترافات المتهمين أيدها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق