امسك خيانة في قطر : الجنس في الطيارة وموقع اباحي

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قضت محكمة أسترالية بحبس زوج أسترالي من أصل هندي، أدين بتهم ملاحقة وتشهير ضد صديقته السابقة التي تعمل مضيفة طيران على متن الخطوط الجوية القطرية بعد أن فضحت أمره. 

وحُكم على الزوج المخادع أمانديب سينج (36 عاما)، بالحبس لمدة 20 شهرا، لإرساله مقاطع فاضحة إلى أسرة صديقته ونشرها على مواقع إباحية.

وأدان القاضي مارك هيرون، “سينج” بتهمة “العمل الشرير والمهين” بعد مثوله أمام محكمة بيرث الجزئية.

ونشر “سينج” وهو والد لطفلين مقاطع فيديو خاصة لصديقته المضيفة، عقابا لها بعد إبلاغ زوجته أنه سيتركها، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

امسك خيانة في قطر : الجنس في الطيارة وموقع اباحي

ُعتقد أن العقوبة هي أقسى عقوبة تم تسجيلها لجرائم إباحية انتقامية في غرب أستراليا، حسب ما ذكرت صحيفة “وا توداي” الإلكترونية.

والتقى “سينج” بعشيقته على متن رحلة للخطوط الجوية القطرية متجهة من الدوحة إلى بيرث في عام 2016، بينما كانت تعمل مضيفة طيران، واستمرت صداقتهما لمدة 18 شهرا، وكانا يلتقيان بشكل منتظم عندما كانت تسافر إلى بيرث للعمل.

ورغم أن سينج “أخفى عنها أنه متزوج، لكنها اكتشفت الأمر عندما تواصلت معها زوجته على “أنستقرام” في فبراير/شباط 2018، وكذب “سينج” على زوجته وأخبرها أن العلاقة قد انتهت، لكنه استمر في رؤية عشيقته في الخفاء، وأخبرها أنه سيترك زوجته من أجلها.

وفي اكتشفت زوجته أن الثنائي ما زالا يتواعدان بعد أن ضبطت زوجها أثناء مكالمة فيديو مع صديقته، فتواصلت الزوجة معها مجددا، وأكدت المضيفة علاقتهما.

امسك خيانة في قطر : الجنس في الطيارة وموقع اباحي

وعندما اكتشف “سينج” الأمر بدأ في ملاحقة صديقته، واتصل بها 181 مرة على مدار 24 ساعة، وتصاعدت الإساءات على مدار أسبوعين، حيث هدد بإرسال مقاطع فيديو خاصة إلى أسرة صديقته المحافظة في الهند، كما هددها بـ”تدميرها” واتصل بالخطوط الجوية القطرية للشكوى منها.

وعندما تجاهلت عشيقته رسائله أرسل مقطع فيديو إلى شقيقها ووالدها، وقام أيضا بتحميل المحتوى على موقع إباحي على الإنترنت باسمها وعنوانها.

وفي وقت لاحق، أوقفته السلطات لاستخدامه خدمة النقل للتهديد أو المضايقة أو التسبب في جريمة بعد أن فتش ضباط الشرطة الفيدرالية الأسترالية منزله، وأقر والد لطفلين بارتكاب الجريمة في وقت سابق من هذا الشهر، ومنذ ذلك الحين بدأت زوجته إجراءات الطلاق ضده وطُرد من وظيفته كحارس أمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق