بـقيمة 4 مليون جنيه.. ضبط 140 طربة حشيش وكيلو من مخدر الآيس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق الداخلية، السبت 1سبتمبر ، من ضبط 140 طربة من مخدر الحشيش و كيلو جرام من مخدر الآيس بحوزة إثنين من العناصر الإجرامية بمحافظتى الإسماعيلية والإسكندرية.

اقرأ أيضًا: عاجل| القبض على رجل الأعمال صلاح دياب لاتهامه في قضايا مالية

كانت تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بوزارة الداخلية، نشاط 2 من العناصر الإجرامية تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما، متخذان من دائرة قسمى شرطة " أول العامرية وثان الإسماعيلة" مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وأثناء تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتى أمن الإسكندرية و الإسماعيلية، تم إستهدافهما و وتم القبض على "عاطل، مقيم بالإسماعيلية"، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزته"كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت واحد كيلو جرام، محمول، مبلغ مالى، سلاح أبيض عبارة عن مطواة".

وضبط المتهم الثاني وهو"عاطل ،مقيم بالإسكندرية" وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العامرية مستقلاً إحدى المركبات الملاكي، وبحوزته" 140 طربة لمخدر الحشيش وزنت 14 كيلو جرام ، هاتف محمول و مبلغ مالى".

وبمواجهته المتهمين أمام جهات التحقيق، إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما والمبالغ المالية من حصيلة البيع وإستخدام السيارة الملاكي فى عملية الترويج والنقل والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس .

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ (4 مليون جنيه) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق