داخل مخزن ”بويات”.. الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بأبو النمرس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجحت  قوات الحماية المدنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الداخلية، مدير الأمن، في السيطرة على حريق هائل داخل مخزن بويات، مكون من دورين في شارع المعهد الديني في منطقة أبو النمرس دون إصابات.

وعلى الفور تم الدفع بـ3 إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق، حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: عاجل| القبض على رجل الأعمال صلاح دياب لاتهامه في قضايا مالية

بداية الحريق

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية في الجيزة، تلقى بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن بويات فى منطقة أبو النمرس، وأمر مدير الإدارة اللواء هشام صادق بالدفع بـ 3 سيارات إطفاء برئاسة العميد ماجد سعفان مدير إدارة الإطفاء الى مكان الواقعة، و تم فرض كردون أمنى و محاصرة النيران ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات، وتم عملية اخماد الحريق.

جديربالذكرتؤكد إدارة الحماية المدنية، برئاسة اللواء هشام صادق، إنه خلال فصل الصيف تتزايد الحرائق في بعض الأماكن، لوجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنى العقارات والشقق السكنية، تؤدى إلى نشوب الحرائق خلال ارتفاع ، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو العقارات أو المحلات والمخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق