وئام وهاب: "أنا مع ما يفعله ماكرون لخطر التمدد التركي"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال وئام وهاب، رئيس حزب التوحيد العربي والوزير اللبناني السابق، إنه مع ما يفعله الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في لبنان، وأرجع موافقته لمعرفة ماكرون بتمدد ما وصفه بالخطر التركي بالمنطقة، مشيرا لاستخدام ماكرون لسياسة العصا للمسئولين في لبنان، بحسب وئام وهاب.
اضافة اعلان
  
وكتب وئام وهاب تغريدة على تويتر "أنا مع ما يفعله ماكرون لسببين.. ١-أنه يدرك الخطر التركي وتمدده في المنطقة.. ٢- يعرف كيف يتعامل مع العصابة في لبنان إستعمل العصا وهم جبناء ويخافون من حجز أموالهم في الخارج فانصاعوا صاغرين".


يذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يزور لبنان للمرة الثانية، وكانت الأولى في أعقاب تفجير مرفأ لبنان بداية شهر أغسطس الماضي، وتحدث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال زيارته القصيرة إلى لبنان بلغة واضحة وحازمة مع القيادة السياسة في البلاد. وكشف عن نيته الدعوة لمؤتمر لدعم لبنان بعد انفجار المرفأ مطالبا بإجراء "تحقيق دولي" لكشف ملابساته.
وذكر عدد من الخبراء أن ماكرون "يريد توجيه رسالة ما" من خلال "تقديمه فيروز على كل كبار المسؤولين والزعماء السياسيين اللبنانيين.

بينما رأى فريق آخر أنه قد يكون هناك "بعض من الدعاية" في زيارة فيروز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق