| مأمورية .. مصدر يفجر مفاجأة حول القبض على رجل الأعمال صلاح دياب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال مصدر أمني رفيع المستوى، إن مأمورية من وزارة الداخلية، ألقت القبض على رجل الأعمال الشهير صلاح دياب داخل فيلته، بمنطقة منيل شيحة، بمركز أبو النمرس، جنوب محافظة الجيزة، في تمام الساعة الرابعة فجر الثلاثاء.

وحسبما أفاد المصدر، فقد تم إلقاء القبض على رجل الأعمال الشهير بسبب مخالفات ضده، وبسؤاله عن المخالفات الصادرة ضده، إذا كانت مخالفات مالية أو تتعلق بالمباني.. "رفض المصدر التعليق".

اقرأ أيضا: ”خدوش بالوجه والساعد الأيمن”.. ننشر التقرير الطبي لـ”المقدم وليد عسل” بطل فيديو ”سيدة المحكمة”

وأشار المصدر إلى أنه تم اقتياد رجل الأعمال صلاح دياب فجر اليوم إلى منشأة شرطية خارج محافظة الجيزة، مبينا: "مش موجود في أقسام شرطة الجيزة" على حسب قوله.

اقرأ أيضا: عاجل| حبس ابنة الفنانة نهي العمروسي في واقعة ”فندق فيرمونت”

وكانت مصادر أمنية، صباح اليوم الثلاثاء، قد قالت إنه تم القبض على رجل الأعمال صلاح دياب على خلفية اتهامه في عدة قضايا مالية.

وأوضحت المصادر الأمنية أن القبض على رجل الأعمال تم بناءً على قرار النيابة؛ وسيتم إحالته للجهات المختصة لمباشرة التحقيق معه.

وواصلت المصادر أنه سبق أن صدر قرار من جهات التحقيق برفع اسم رجلي الأعمال صلاح دياب، ومحمود الجمال، من قائمة الممنوعين من السفر، وترقب الوصول، عقب تصالحهما في قضية الأراضي.

اقرأ أيضا: عاجل| مراعاة لحالتها النفسية.. النائب العام يكشف سر إخلاء سبيل ”سيدة المحكمة”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق