بسبب إيجار غرفة .. الأمن يكشف لغز العثور على جثة عجوز داخل شقته ببولاق الدكرور

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة فى فك غموض العثورجثة مسن مقتولا داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل بسبب خلافات حول القيمة الإيجارية لغرفة كان يستأجرها بمسكن المجنى عليه، ونجح ضباط المباحث في ضبطه.

بداية الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمود السبيلي، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور المقدم محمد الجوهري، يفيد بعثور أحد الأشخاص على جثة شقيقه "بالمعاش – مقيم بدائرة القسم " داخل مسكنه وبها إصابات.

وعلى الفور تم تشكيل فريق جنائى، نتج عن جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل " له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة وله محل إقامة آخر بمنطقة حلوان بالقاهرة.

اقرأ أيضًا: ”الإدارية العليا”: فصل مهندس تقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال عقار مخالف

قطاع الأمن العام

أثناء تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وبمُشاركة مديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الداخلية، مدير الأمن ، نجحوا في القبض عليه وبحوزته المحمول الخاص بالضحية.

إعترفات المتهم

وبمواجهته امام رجال المباحث، إعترف بإرتكابه الجريمة نظراً لوجود مشاكل قديمة بينهما حول الإيجار لغرفة كان يستأجرها بمسكن الضحية الأمر الذى أثار حفيظة المتهم وعقد العزم على قتله بقصد سرقته.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق