”كان عايز يحرق أمها”.. رجل يلقي على نجلته ماء نار في العرب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"من حفر حفرة لأخيه وقع فيها".. أب بلا قلب ألقى ماء نار على وجه نجلته بسبب مشاكل مع والدتها "طليقته" وسوس الشيطان في عقله لكي يحرقها ولكن القدر شاء أن تصاب ابنته بدلا من طليقته .

تلقي قسم شرطة العرب، الثلاثاء1 سبتمبر2020، بلاغ من سيدة صاحبة الـ 39 عامًا اتهمت فيه طليقها يدعى " ح.أ.ع"، موظف بشركة الكهرباء، فرع هندسة بنجر السكر، بقيامه بقطع التيار الكهربائي في الواحدة صباحًا عن منزل الأسرة، محل إقامتها برفقة نجلتها بعد انفصالها عن زوجها، وألقى على وجه نجلته ماء نار.

اقرأ أيضًا: لتعذر حضور المتهمة... تأجيل ثاني جلسات محاكمة المتهمين بـ”منة عبد العزيز”

تحريات المباحث

وكشفت تحريات مباحث برج العرب الأولية، وجود مشاكل بين ربة المنزل والمتهم بعد وقوع الطلاق بينهما، وسبق أن هددها بالقتل وتشويه وجهها.

وقطع المتهم الكهرباء عن المنزل، وعندما خرجت "س" نجلته،16 عامًا، لاستطلاع سبب قطع التيار، ألقى المتهم عليها مادة حارقة "مياه النار"، ما تسبب في إصابتها، وفر هاربًا.

تقرير المستشفى

أفاد تقرير المستشفى بإصابة الضحية نجلة المتهم بحروق من الدرجة الثانية في أنحاء متفرقة في جسدها، وتم ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

نيابة برج العرب

أمرت نيابة برج العرب في محافظة الإسكندرية، حبس المتهم "موظف بشركة الكهرباء"، فرع هندسة بنجر السكر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في القتل، بعد اتهامه بإلقاء مادة حارقة "ماء نار" على وجه نجلته بسبب مشاكل مع طليقته "والدتها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق