قتلوه خنقًا لمقاومتهم.. ضبط 5 مُتهمين اختطفوا طالبا وقتلوه بالزراعات بسوهاج

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج من ضبط مُرتكبي واقعة اختطاف طالب واحتجازه بقطعة أرض زراعية بمركز طهطا، وطلب فدية مالية من أهله لإطلاق سراحه.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، أخطارًا من العقيد إبراهيم حمدي، مأمور قسم شرطة طهطا يُفيد بورود بلاغًا من عامل مُقيم بدائرة المركز بعثوره على جثة لشخص مجهول بأرض الزراعية.

وبالتحريات والبحث تم تحديد شخصية المجني عليه وهو طالب مُقيم بدائرة قسم طهطا، وباستكمال التحريات تم الوصول إلى مُرتكبي الواقعة وهم 5 أشخاص "عامل و3 سائقين توك توك، وعاطل"، جميعهم مُقيمين بسوهاج.

وتبين أن أثنين من بينهم لديهم معلومات جنائية، وتم ضبط المُتهمين وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة، وقالوا في اعترفاتهم: "استدراجنا المجني عليه واحتجزناه بالزراعات مكان العثور عليه، ومُساومة أهله على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه وعندما حاول مقاومتنا تعدى العاطل عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "كتر".

واوضحوا أنهم خنقوا المجني عليه بشال خاص بأحدهم وعقب التأكد من وفاته تركوا الجثة بالزراعات وهربوا، ثم اتصلوا بوالده لطلب مبلغ مالي كفدية نظير إطلاق سراحه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق