”سامحيني يابنتي الشيطان غواني”.. المتهم باغتصاب جارته المختلة بقنا يعترف بالتفاصيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"سامحيني يابنتي، الشيطان هو اللي غواني، أنا ندمان، والله ندمان ومش عارف حصل كده إزاي"، هكذا وقف المتهم بالاعتداء الجنسي على فتاة معاقة ذهنيا، يطلب منها السماح على فعلته، بعدما غواه شيطانه وزين له سوء عمله، واعتدي عليها مستغلا اعاقتها وعدم فهمها لما هو مقدم عليه .

استغل اختلالهاالنفسي
البداية كانت عندما استغل موظف بمنتصف العقد الرابع من العمر جارته المختلة عقليا "م ن" 27 عاما، ليبدأ في استدراجها لشقته، بحجة شراء ملابس جديدة وألعاب، ويبدأ في انتهاك عرضها، وعاشرها معاشرة الأزواج وبعد أن قضى معها يوما كاملا تركها فى الشارع مصابة بحالة إعياء شديدة، تم ضبط المتهم وبمناقشته أنكر في بداية الواقعة، وأثبتت التحريات صحة الجريمة، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى النيابة العامة.

أثار الدماء تغطي الفتاة، والنزيف يغرق جسدها، اتهامات ضد مجهول بالإعتداء على الشابة، كل ذلك بعدما دخلت سيدة بصحبة قريبتها ملطخة بالدماء، واتهما مجهولا بالاعتداء الجنسي على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبمناقشة الفتاة قالت: "عم الحج جاري أخدني فى بيت"، تم تشكيل فريق من ضباط المباحث واصطحبوا الفتاة معهم حتى تعرفت على مكان العقار، وبمراجعة الكاميرات تبين من خلال التحريات أن وراء الجريمة جار المجني عليها.

دي بنت جاري 
"أنا مكنتش في وعي.. دي أنا مربيها وبنت جاري.. وكنت هاخدها أجبلها حاجات تفرح بيها، بس مش عارف إيه حصلي، الشيطان غواني، سامحيني يابنتي"، فيما قرر قاضي التجديد بقنا، تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: في 11 نقطة.. ماذا حدث بين عضوة النيابة الإدارية وضابط الترحيلات في محكمة مصر الجديدة؟


وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، وطلبت الضحية على مصلحة الطب الشرعي وإعداد تقرير طبي، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وما زالت التحقيقات مستمرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق