حجز رجل الأعمال صلاح دياب في مخالفات بناء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد مصدر مطلع أن جهة التحقيق قررت حجز رجل الأعمال صلاح دياب لمدة 24 ساعة في التحقيقات التي تجرى معه بشأن مخالفات البناء في مصنع خاص به بمنطقة البساتين.

اضافة اعلان

أكد مصدر مطلع أن ضبط رجل الأعمال صلاح دياب جاء نفاذا لقرار صادر من النيابة العامة فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليه فى قضايا مالية خاصة بمخالفات بناء.
وأضاف المصدر أن مأمورية أمنية خرجت فجر وتوجهت إلى مكان إقامة رجل الأعمال في منزله بمنيل شيحة بمحافظة الجيزة، وقامت قوات العمليات الخاصة بمحاصرة مسكنه وألقت القبض عليه دون اى مقاومة وتم وضع الكلابشات فى يديه وفقا لما هو متبع ، مشيرا إلى أن القوات قامت بمخاطبة النيابة العامة بشأن تنفيذ الضبط .

كما أشار مصدر مطلع بمنزل صلاح دياب إلى أنه شعر الصدمة لحظة إلقاء القبض عليه وظل يحاول الاتصال بمحاميه الخاص ليعلمه بالأمر إلا أنه لم يجب خاصة أن الوقت كان متأخرا .

ومثل رجل الأعمال صلاح دياب أمام جهة التحقيق بنيابة شمال الجيزة منذ دقائق قليلة ومعه فريق من المحامين للاستماع لأقواله فيما نسب إليه.

يشار إلى أن "دياب " له عدد من الشركات التي تمت ملاحقتها بعدد من المخالفات خلال الفترة الماضية، وكانت التحقيقات جارية منذ عدة سنوات بهذه المخالفات.

وفى عام 2015 ألقي القبض على رجل الأعمال، وكشفت التحقيقات عن حصول صلاح دياب ومحمود الجمال و15 آخرين من شركائهم فى شركتى "صن ست" و"نيو جيزة" على أرباح والإضرار بالمال العام، والتى تضمنت ارتكابهم مخالفات قانونية فى تخصيص مشروع أرض نيو جيزة بطريق الإسكندرية الصحراوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق