قرار جديد من النيابة فى واقعة سرقة كابلات كهربائية بالتجمع

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت نيابة القاهرة الجديدة، الأربعاء 2 سبتمبر2020، تفريغ جميع كاميرات المراقبة في إطار تحقيقاتها  في القبض على 5 أشخاص نفذوا سطو مسلح وسرقوا كابلات من أحد المواقع تحت الإنشاء بالتجمع الخامس بمحافظة القاهرة، للوقوف علي غموض الواقعة. 

 

بداية الواقعة

تلقى مدير مباحث العاصمة، اللواء نبيل سليم، إخطارا من المقدم رئيس مباحث قسم شرطة التجمع، أحمد عاطف، مفاده تلقيه بلاغا من 3 أشخاص وهم مشرف أمن، فردين أمن بإحدى المواقع تحت الإنشاء بدائرة القسم، بأنه حال تواجد الثانى والثالث بموقع عملهما فوجئا بدخول مجموعة من الأشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية وقاموا بسرقة كمية من الكابلات الكهربائية من موقع عملهم بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية ولاذا بالفرار مستقلين ربع نقل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق جنائي نتج جهوده في تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب واقعة السرقة وظهر أنها مؤجرة لإحدى الأشخاص عاطل وله معلومات جنائية، مقيم بمركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع 4 أشخاص.

 

وأثناء تقنين الإجراءات تم القبض عليهم وبحوزتهم 2 فرد خرطوش عيار 12مم وطبنجة صوت وعدد 8 طلقات صوت، 7 طلقات من ذات العيار.

 

 اعترافات المتهمين 

وبمواجهة المتهمين أمام رجال المباحث اثناء التحقيق معهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليها بإستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم.

وأضافوا بتصرفهم في المسروقات المستولى عليها بالبيع لدي عميلهم سيئ النية "عاطل" وله معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، وتم القبض عليه، وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها.

اقرأ أيضًا: عاجل/ القبض على نصاب يستقل سيارة ويجمع أموال من المواطنين

 كما تم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة بمكان إخفائها باستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمين واتهموهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق