العثور على جثة بجوار مستشفى بنها التعليمى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عثرت الأجهزة الأمنية فى القليوبية  على جثة سيدة مشردة مجهولة الهوية توفيت في شارع الاستاد ببنها في محيط مستشفى بنها التعليمي ورجحت التحريات أنها أصيبت بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وأن الوفاة طبيعية.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المستشفى العام وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بالاستعلام عن هوية المتوفية والتوصل إلى أهليتها كما قررت الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.


تلقى مدير أمن القليوبية اللواء فخر الدين العربي إخطارا من مأمور قسم ثاني بنها العميد حازم عفت بالعثور على جثة سيدة في العقد الرابع توفيت في شارع الاستاد في محيط مستشفي بنها التعليمي.


وعلى انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية إلى محل البلاغ والمعاينة تبين أن الجثة لسيدة مجهولة في العقد الرابع من الهوام والمشردين مرتدية جلباب أسود ولا توجد بها أي إصابات.


ورجحت المعاينة وفاتها بصورة طبيعية حيث أكد شهود عيان تواجدها بصفة دائمة في المكان وأنها تقوم بالمبيت في المنطقة على فترات مشيرين أنه لا صحة لما أثير على مواقع السوشيال ميديا بأن الجثة لقتيلة تم إلقائها بمكان العثور عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق