ضبط شخصين لبيعهما شقة سكنية لمواطن بتوكيل مزور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط شخصين بالإسماعيلية لقيامهما بالنصب والإحتيال على أحد المواطنين وبيعهما شقة سكنية له بموجب توكيل مزور.

تلقت االإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من( عامل - مقيم بالإسماعيلية ) بقيام شخصين بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبالغ مالية نظير بيعهما له شقة سكنية بموجب توكيل تبين أنه مزور.

 أكدت تحريات فرع الإدارة بمنطقة القناة وسيناء صحة البلاغ وأسفرت عن قيام (شخصين – مقيمان بالإسماعيلية – لهما معلومات جنائية) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى تملك الوحدات السكنية بزعم ملكيتهم لها بموجب توكيلات مزورة .. والإستيلاء من الشاكى على مبلغ مالى قدره (360 ألف جنيه ) مقابل بيع وحدة سكنيه له "كائنة بدائرة قسم شرطة ثانى الإسماعيلية " بموجب توكيل "مزور".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وحصولهما على التوكيل المزور من أحد الأشخاص لا يعلما بياناته - جارى تحديده وضبطه - مقابل مبلغ (1500جنيه  )، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق