| الداخلية: مصرع 7 عناصر شديدة الخطورة بأسوان في تبادل إطلاق نار مع الشرطة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لقي 7 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة مصرعهم بعد تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن في مركز إدفوا بمحافظة أسوان، وذلك في مأموريتين أمنيتين للتعامل مع الخارجين على القانون.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، أنه استمرارا لجهود أجهزة الوزارة في مكافحة الجريمة بشتى صورها، ولا سيما ضبط العناصر الإجرامية الخطرة من تجار المخدرات وحائزى الأسلحة النارية، والمحكوم عليهم الهاربي، قام قطاع الأمن العام بمشاركة قطاعى الأمن المركزى ومكافحة المخدرات ومديرية أمن أسوان، بتحديد أماكن وبؤر تواجد عدد من العناصر الإجرامية بدائرة مركز شرطة إدفو، حيث تم إعداد مأموريتين فى توقيت متزامن.

استهدفت المأمورية الأولى 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، سابق اتهامهم فى عدة قضايا جنائية، أبرزها قضايا (سلاح – مخدرات – شروع فى قتل).

وحاولت العناصر الإجرامية الهروب بمجرد اقتراب القوات مستقلين ربع نقل، تجاه إحدى المناطق الجبلية المتاخمة تحت ساتر إطلاق الأعيرة النارية، وبتعامل القوات معهم فى تبادل لإطلاق النيران نتج عنه مصرعهم، حيث عُثر داخل السيارة على (عدد 4 بنادق آلية - وكميات كبيرة من الذخيرة – كمية من مخدر الحشيش – كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر "25كيلو جرام").

كما استهدفت المأمورية الثانية تشكيلا من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، في أثناء تواجدهم بغرفة مُشيدة من الطوب الحجرى، داخل إحدى زراعات القصب بمنطقة مركز إدفو، تُتخذ مركزا لبيع المواد المخدرة، وحال مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، حيث تعاملت معهم القوات بالمثل، وأسفر التعامل عن مصرع عدد 3 من العناصر الخطرة، وإصابة أحد ضباط المأمورية بطلق نارى بالذراع الأيمن وبالساق اليسرى.

وعُثر بموقع التعامل على (عدد 3 بنادق آلية - فرد خرطوش - بالإضافة إلى كمية كبيرة من الطلقات النارية - وكمية من مخدر الحشيش - وكمية كبيرة من نبات البانجو المخدر حوالى "15 كيلو" وكذا ميزان يستخدم فى الإتجار بالمواد المخدرة).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق