خلال حملة أمنية.. ضبط 290 كيلو لحوم ”فاسدة” داخل مطعم بالدقهلية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت مباحث بمحافظة الدقهلية، الأربعاء 2 سبتمبر ، من إلقاء القبض على مدير أحد المطاعم بحوزته لحوم غير صالحة للإستخدام الأدمي، فاسدة، قبل إعدادها وجبات وبيعها للمواطنين، وتم التحفظ على الكمية المطلوبة وباشرت النيابة التحقيق.

كانت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الدقهلية، شنت حملة أمنية للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي والتجاري، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

 

اقرأ أيضًا: ”كانت رايحة الامتحان”.. النيابة تباشر التحقيق في اختفاء طالبة بالعياط

وألقى رجال مباحث التموين بمديرية أمن الدقهلية، القبض على المدير المسئول عن أحد المطاعم بحوزته "290 كيلو جرام لحوم "مجمد – مفروم – عجينه حواوشى"، جميعها غير مدون عليها تواريخ الإنتاج أو الصلاحية داخل مخزن خاص بأحد المطاعم الكائنة بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة.

 

وبالكشف على المضبوطات بمعرفة الطب البيطري تبين أنها غير صالحة للاستهلاك لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق