”التكييف وقع في المنور”.. سر اندلاع حريق بعقار مواجه لجامعة القاهرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"التكييف وقع في المنور، والدخان وصل إلى سطح العقار"، هكذا كان المشهد بعقار مواجه لمبني كلية التجارة جامعة القاهرة، بمنطقة بين السريات، التابعة لحي الدقي، وسط محافظة الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من أحد العقارات المواجه لمبني كلية تجارة جامعة القاهرة، بمنطقة بين السرايات، وسط المحافظة.

اقرأ أيضا: عاجل| النائب العام يعتمد إطلاق خدمة العرائض الإلكترونية الموحدة

سرعان ما دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وتم فرض كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمنع تمدد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتم السيطرة على الحريق قبل وقوع أي خسائر بشرية.

المعاينة الأولية والفحص المبدئي كشف أن وحدة تكييف مركبة بأحد شقق العقار سقطت بالمنور، ما أدى إلى نشوب الحريق وتصاعد الأدخنة الكثيفة إلى سطح العقار.

اقرأ أيضا: ”عملنا مقلب في ايلين”.. بلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

وأجرت القوات عمليات التبريد لمنع تجدد إشتعال النيران مرة أخرى، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا: ”هعملك مساج علشان العلاج”.. حكاية ممرض تحرش بفتاة أجنبية داخل مستشفى خاص بالحي الراقي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق