حبس لص المحال التجارية في الإسكندرية 4 أيام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمرت النيابة العامة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليه بسرقة المحال بالإسكندرية.

اضافة اعلان
 

كان قسم شرطة برج العرب تلقى بلاغًا من مالك سوبر ماركت كائن بدائرة القسم باكتشافه سرقة خزينة حديدية "صغيرة الحجم" من داخل السوبر ماركت ملكه تحوي مبلغًا ماليًا - كمية من السجائر.
وتشكل فريق برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل له معلومات جنائية.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه من خلال عدة أكمنة برئاسة قطاع الأمن العام أسفر إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف بارتكابه الواقعة، وقرر بتمكنه من الدلوف لداخل السوبر ماركت عقب غلقه والاستيلاء على الخزينة والخروج بها.


وقام المتهم باستقلال دراجة نارية "تروسيكل - بدون لوحات معدنية" وتوجه عقب ذلك إلى منزله وتمكنه من كسر باب الخزينة وفتحها والاستيلاء من داخلها على (مبلغ 55 ألف جنيه - كمية من السجائر) والتخلص من الخزينة بإلقائها بمنطقة الملاحات بدائرة القسم، وتم بإرشاده ضبط (المسروقات - الدراجة النارية - الأدوات المستخدمة فى فتح الخزينة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق