خطفوه غلط.. القبض على موظف وعاطل احتجزا مهندسا في بمدينة نصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"كنا ناويين نرجعه تاني، طلعنا خاطفين واحد غلط"، هكذا اعترف المتهمان أمام النيابة العامة والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة خطف مهندس انتقاما منه، اعتقادا منهما أنه تسبب في حبس صديق لهما عن طريق تقديم تقرير السلامة الإنشائية لعقار مخالف.

البداية كانت بتلقي الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم، بلاغًا يفيد سماع ضابط بكمين المرور، صوت استغاثة من أحد بمدينة نصر، وبفحص السيارة، اتضح وجود شخص مخطوف "مهندس مدني ومقيم بالقليوبية"، بصحبة شخصين "موظف بشركة مقاولات، وعاطل"، ومصاب بجروح في الرقبة.


وبسؤاله عن سبب وجوده واستغاثته اتضح خطفه من قبل المتهمين أثناء وجوده بدائرة القسم، داخل سيارتهما، وتعديا عليه بالضرب مُحدثين ما به من إصابات، ولا يعلم سبب قيامهما بخطفه.

اقرأ أيضا: التحقيقات في قضية هدير الهادي :اسمها على مواقع الجنس العالمية وفيديوهات عارية لفتاة التيك توك


وبمواجهة المتهمين أقرا بالواقعة واعترفا بأنها اعتدا عليه وخطفاه بالخطأ بعد اعتقادهما أنه حرر تقرير سلامة هندسية وإنشائية "مزور"، ضد أحد أصدقائهما والمحجوز بأحد أقسام الشرطة، ما أثار حفيظتهما فخططا لاختطافه، وأنهما كانا في سبيلهما لتسليمه لقسم الشرطة المشار إليه.

اقرأ أيضا: تقرير نجدة الطفل.. سر حبس اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

كما تبين أن المتهم راقب المجني عليه لفترات طويلة، حتى استطاع خطفه داخل ملاكي فى محاولة لتهديده وتغيير التقرير، وعقب خطفه اكتشف أن الضحية ليس هو المهندس المطلوب .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق