”لعنة المخدرات”.. مشاجرة دموية بالزجاج والشماريخ في بولاق الدكرور

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة ترعة زنين ببولاق الدكرورفي الساعة الثانية صباحا، مشاجرة دموية بالزجاج والأسلحة البيضاء والشماريخ والأسلحة البيضاء، نتج عنها إصابات كثيرة بين الطرفين.

تلقى المقدم محمد الجندي رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكروربمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة طاحنة في شارع ترعة زنين بنطاق دائرة القسم.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بقوات أمن للسطيرة على المشاجرة، وفرض كردون أمني محيط بالواقعة لمنع الاشتباكات مرة أخرى.

اقرأ أيضا: اغتصاب تحت سقف واحد.. أب يمنع ابنته من الزواج سنوات من أجل نزواته

أثناء تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين في الواقعة، والتحفظ علي أداة المستخدمة في المشاجرة، وجاء في تحريات المباحث ان المشاجرة وقعت بين الطرف الأول شارع سلامة بيومي والطرف الثاني شارع علي ابو احمد، وان سبب المشاجرة خلافات على المواد المخدرة، والتي استخدمت فيها الشماريخ والزجاج والأسلحة البيضاء.

 

وبسؤال شهود العيان أن المشاجرة بدأت بين طرفين بسبب شرب مواد مخدرة نتج عنها اشتباك شارعين، واستمرت المشاجرة ساعتين متواصلين حتي حضرت الشرطة للقبض علي الطرفين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق